عروض اكسايت

عروض اكس سايت ليوم السبت 29 يوليو 2017 – عروض هذا الاسبوع

عروض اكس سايت ليوم السبت 29 يوليو 2017 – عروض هذا الاسبوع

عروض اكس سايت الجديدة والمميزة  ليوم السبت 29 يوليو 2017 الموافق لتاريخ الهجري 6 ذي القعدة 1438 تتضمن عروض اكس سايت هذا الاسبوع ما يلي:

تلفزيون توشيبا ٥٥” كامل الوضوحيسمح لكم بتشغيل الأفلام مباشرة من فلاش يو إس بي أو مشغل الأقراص الصلبة الخارجي. صانعة القهوة سايكو جرانباريستو الإيطالية من فيلبس والتي توفر ١٨ نوع من القهوة والتحكم بالقهوة عن طريق الهاتف الذكي⠀, سخانة مياه سعة 1.7 لتر من برافو, قلاية وانسا الهوائية بسعة 2.2 لتر, سامسونغ جلاكسي نوت 5 بذاكرة 32 غيغابايت, ايفون 7 والمتوفر بذاكرة 32 و64 و128 غيغابايت, ايفون 6 بذاكرة 32 غيغابايت وايفون 6 بلس بذاكرة 64 غيغابايت, جوال لينوفو موتو جي والمتوفر بالون الأبيض والذهبي. وكن على اطلاع على ما سنقدمه في الاسبوع القادم في اكس سايت 

جهاز كمبيوتر اثنين في واحد بتقنية إنتل متعدد الجوانب والاستعمالات!  , تلفزيون سامسونج الذكي ٥٥ بوصة فائق الوضوح ذات تقنيات حديثة ودقة متناهية! اجعل مشروباتك المفضلة باردة في الوقت الذي تريده مع صانعة الثلج من برنسيس, مكيف واحد ونصف طون من هير ,مكيف اثنين ونصف طون من توشيبا , طقم حقائب (٣ قطع) العرض متوفر ليوم واحد فقط – السبت ٢٩ يوليو! , نظام التحكم للدي جاي المحمول ٢ قناة من بايونير, لحل تخزين سهل الاستخدام! محرك الأقراص الثابتة المحمول إكسبانشن من سي جايت, لا تفوت اللحظة أبداً وخلّك دائماً بالمنزل مع كاميرا دي-لينك أومنا ١٨٠ عالية الوضوح!

ولا تنسوا زيارة موقعكم عروض العالم ومتابعة اخر وأحدث العروض الأسبوعية المتجددة.

 

 

 

 

 

 

 

 

1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى